اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

تجارة جرش تقيم حفل تابين للمرحوم المارديني


اقامت غرفة تجارة جرش حفل تابين لعضو مجلس ادارة الغرفة المرحوم محمود المارديني " ابو احمد " في قاعة الغرفة التجارية رعاه رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة .
واستذكر راعي الحفل الذي اداره وقدم له الصحفي حسني العتوم مناقب الفقيد وعدد من مراحل العطاء التي قدمها الراحل للنهوض في القطاع التجاري الى جانب زملائه في الغرفة التجارية
واعلن قوقزة عن عزم البلدية اطلاق اسماء عدد من رجالات جرش على شوارع المدينة لافتا الى ان الفقيد المارديني واحد من بين هذه الاسماء التي ستطلق على احد شوارع المدينة .
واستعرض رئيس الغرفة التجارية الدكتور علي العتوم مناقب الفيد لافتا الى مواقفه المشرفة في الغرفة والتي كانت مؤثرة في مسيرة مجلس الادارة وقال نستذكر اليوم سيرة رجل معطاء من رجالات المدينة الاوفياء الذين جادوا واجادوا في مواقفهم من اجل مصحلة المدينة والنهوض بها في المجالات الاقتصادية والتنموية .
والقى كلمة ذوي الفقيد محمد خير الماردني مثنيا على موقف الغرفة التجارية باقامة هذا الحفل ومستذكرا مواقف الفقيد العامة وعلاقاته الطيبة مع زملائه في العمل وعلاقاته الاجتماعية العامة والتي حظيت بثنائهم وتقديريهم ما يؤشر على مسيرة عطرة حافلة بالعطاء .
والقى الشاعر عبدالله ابو الكشك قصيدة شعرية تناول فيها ماثر الفقيد ومواقفه عبر رحلة عطائه في الغرفة التجارية والانشطة الاقتصادية
كما القت الانسة روعة المارديني كلمة بينت فيها ماثر الفقيد وعلاقاته التي اتسمت بالمواقف النبيلة مع زملائه اعضاء مجلس ادارة الغرفة والتي تركت طيب الاثر لديهم ويذكرون مسيرته الخيرة بالحب والاحترام والدعاء له بالمغفرة .
كما تناول ابو ماهر القيسي مناقب وماثر الفقيد وعلاقاته مع اخوانه داعيا له بالمغفرة والرحمة
وختم الشيخ علي عضيبات الحفل بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة .
وقدم راعي الحفل درعا تكريميا لذوي الفقيد ودرعا اخر للشاعر عبدالله ابو الكشك .
Designed & Developed by JoLife