اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

قوقزة يفتتح حديقة التربية بالتعاون مع جراسا وميرسي كور

افتتح رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة اليوم حديقة " التربية " امام مبنى مديرية التربية والتعليم اعدتها جمعية جراسا الخيرية بالتعاون مع منظمة ميرسي كور والبلدية
واكد رئيس البلدية خلال كلمته على استعداد البلدية للتعاون والتنسيق مع كافة الجهات
التي تعمل من اجل بناء المظاهر الجمالية في المدينة لافتا الى ان بلدية جرش تسعى الى ايجاد مسطحات بين الاحياء السكنية لتكون متنفسا للاهالي .
وثمن الدكتور قوقزة جهود جمعية جراسا الخيرية ومنظمة ميرسي كور التي تعمل على تبني مبادرات طموحة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني .
المهندس المشرف على الحديقة المهندس علي شوكة اكد على اهمية التواصل والتنسيق مع كافة الجهات التي تعمل بجد للمساهمة في اظهار المدينة باجمل حللها لافتا الى ان الحديقة تم زراعتها بالاشجار واشتال الزينة على مساحة تبلغ نحو دونم .
رئيسة جمعية جراسا المخضرمة جليلة الصمادي اكدت سعي الجمعية للتشبيك مع بلدية جرش ومؤسسات المجتمع المدني لتبني اي افكار بناءة من شانها خدمة الصالح العام في المدينة مثمنة دعم البلدية لهذه المبادرة التي اضافت بقعة خضراء الى مدينة جرش التي نطمح لان تكون واحة خضراء وجميلة من خلال المشروع الريادي الذي تبنته بلدية جرش من خلال غرس الاشتال على ارصفة الشوارع والميادين العامة .
مشرفة المبادرة كوثر مشهور اكدت على اهمية تفعيل العمل التطوعي وقيادة فئة الشباب والشابات لتنفيذ الافكار الطموحة في خدمة المجتمعات المحلية لافتة الى ان منظمة ميرسي كور وجمعية جراسا تواصل الجهود لتنفيذ سلسلة من الافكار التي من شانها ان تترك اثرا على واقع الحياة المجتمعية وثمنت كافة الجهود التي شاركت في انجاح هذا المشروع الذي سيكون بداية لمشاريع اخرى في مدينة جرش .
Designed & Developed by JoLife