اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

المصري يشارك عمال الوطن افطارهم في جرش

جرش

شارك وزير البلديات المهندس وليد المصري امس عمال الوطن في بلدية جرش الكبرى افطارهم الرمضاني الذي اقامته البلدية .
واكد المصري ان عمال الوطن هم العامود الفقري للبديات والعنصر الرئيس في الحفاظ على مظهر المدن ومرافقها المختلفة معلنا صرف مكافأة شهرية لعمال الوطن مقدارها خمسون دينارا لكل عامل وباثر رجعي ابتداء من بداية العام الجاري وذلك قبل العيد .
وشد رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة على يد عمال الوطن وجهودهم التي تعتبر محط تقدير الجميع ، لافتا ان عمال الوطن هم من يترك الانطباع الاول عن جمالية ونظافة مدينتهم ومناطقها المختلفة مؤكدا دعمه لهم في كل ما يواجههم في الميدان . وحضر حفل الافطار امين عام الوزارة المهندس وليد العتوم ومدراء المديريات في الوزارة ومدير شرطة جرش العميد خالد العجرمي واعضاء المجلس البلدي والنواب مفلح الرحيمي ومحمد هديب .
وكان وزير البلديات جال على عدد من المشاريع التي نفذتها البلدية وتلك التي هي تحت التنفيذ واستمع من رئيس البلدية الى ايجاز عنها الذي بين ان البلدية نفذت حزمة مشاريع تعبيد طرق وجدران استنادية بكلفة نحو اربعة ملايين دينار واشار ان البلدية قامت بترحيل مشاغلها من الوسط السكني في المدينة الى موقع مجمع السفريات القديم على طريق عجلون تمهيدا لانشاء حديقة عامة في الموقع على مساحة تبلغ ثماني دونمات
ولفت قوقزة ان البلدية اتخذت قرارا بطرح عطاء شارع الجبل الاخضر الذي تعرض للانهيار مؤخرا اثناء قيام احد المواطنين باعمال الحفر لاغراض البناء على نفقة المتسبب بالانهيار.
كما افتتح المصري تكملة مشروح المدينة الحرفية بواقع 10 مخازن تم اضافتها لغايات ترحيل محال الميكانيك والزيوت المتواجدة في الوسط التجاري بكلفة بلغت 200 الف دينار .

Designed & Developed by JoLife