اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

"يا هلا" يقيم مادبة افطار لعمال الوطن في جرش

العتوم : عامل الوطن حارس امين على بيئتنا
جرش – حسني العتوم
اقام مطعم واستراحات " يا هلا " السياحي في جرش حفل افطار لعمال الوطن في بلدية جرش الكبرى بحضور رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة .
وقال صاحب المطعم الدكتور موسى العتوم ان هذا الحفل يقام تكريما لعمالنا عمال الوطن على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في ديمومة النظافة لمدينتنا على مدار العام .
واضاف ان من واجب هذه الفئة من المجتمع علينا والتي تقدم خدماتها دون كلل او ملل ان نكرمها للدور الكبير والهام الذي يقومون به وتلك الرسالة التي يحملونها تجاه وطنهم ليبقى الوطن بهيا مختالا بجهودهم .
واكد العتوم ان لكل فرد في المجتمع دوره الهام والذي لا يقل اهمية عن غيره فمثلما يقوم المسؤول بواجباته ومسؤولياته نجد ايضا ان عامل الوطن يقوم بدوره الهام في نظافة البيئة المحلية ولنا ان نتصور مدينة واحياء بلا عمال وطن كيف للمجتمع ان يعيش في اجواء موبوءة ؟ ومن هنا فاننا نشعر بان لعامل الوطن حق علينا ان نكرمه في هذا الشهر الفضيل وغيره من الاشهر ايضا وله الحق ان ننظر اليه كحارس امين لبيئتنا التي بدونه تغدو موحشة ومقلقة فله كل الاحترام والتقدير على ما يقوم به من جهد خير وبناء في المجتمع .
وشارك مالك المطعم ورئيس البلدية في تقديم خدمة وجبة الافطار لعمال الوطن وثمن رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة هذه الالتفاتة من القطاع الخاص لعمال الوطن وتكريمهم لافتا الى ان لعمال الوطن اثر كبير في حياة المجتمعات لما يقومون به من دور حيوي في ديمومة بيئتنا سليمة ومعافاة سيما وان مدينة جرش مدينة سياحية ويؤمها الزوار من مختلف ارجاء العالم
واشار قوقزة الى ان الاعباء على مدينة جرش تضاعفت خلال شهر رمضان هذا العام لافتا الى رفع نحو 110 اطنان من النفايات يوميا من المدينة بعد ان كانت قبل الشهر الفضيل لا تتجاوز ال50 طنا مؤكدا على دور عمال الوطن في هذا المجال في الحفاظ على بيئة المدينة سليمة ونظيفة على مدار الساعة .
واكد قوقزة ان البلدية ستقوم بصرف مبلغ 300 دينار لعمال الوطن قبل عطلة عيد الفطر السعيد وزيادة رواتبهم شهريا بواقع 50 دينار لكل عامل والتي اقرتها وزارة البلديات مؤخرا .
Designed & Developed by JoLife