اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

جرش الكبرى تنسق مع جامعة جرش حول التصاميم الهندسية للميادين

جرش الكبرى
اكد رئيس جامعة جرش الدكتور عبدالرزاق بني هاني انفتاح الجامعة على المجتع المحلي واستعدادها لتقديم كافة الامكانات المتاحة فيها لخدمة ابناء المحافظة ومؤسساتها الرسمية والاهلية.

واضاف بني هاني خلال لقائه رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ان الجامعة اخذت على عاتقها فتح كافة قنوات التواصل مع المجتمعات المحلية والمؤسسات التي تقدم خدماتها للمواطنين.
واشار الدكتور بني هاني ان كلية الهندسة في الجامعة على اتم الاستعداد لتقديم خدماتها الفنية لبلدية جرش الكبرى ووضع التصاميم اللازمة للميادين العامة في المدينة لاظهارها بالصورة التي تليق بها كمدينة تاريخية واثرية هامة تستقبل زوارها من كافة انحاء العالم فضلا عن استعداد الجامعة لفتح قاعتها ومسارحها لتنفيذ البرامج والانشطة التي ستنفذها البلدية والهيئات الثقافية ضمن برامج جرش مدينة الثقافة عام 2015.
من ناحيته ثمن رئيس البلدية حرص الجامعة التي تعتبر من المشارع الرائدة والهامة في المحافظة دورها في التنمية وتقديم الخبرات اللازمة التي تكمل المشاريع التي تعمل البلدية على تنفيذها حاليا ومنها اقامة عدد من الميادين احتفاء بجرش مدينة الثقافة الاردنية.
واشار الدكتور قوقزة الى ان البلدية تقدمت بحزمة من المشاريع الثقافية ذات الاثر بعيد المدى ومنها انتاج فيلم وثائقي بست لغات عالمية اضافة الى اللغة العربية عن ماضي وحاضر مدينة جرش لترويج المدينة سياحيا وتقديمه الى كافة الجهات المانحة والممولة للمشاريع التنموية فيها.
Designed & Developed by JoLife