اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

مراقبون دوليون للأنتخابات النيابية يلتقون فعاليات جرشية

جرش الكبرى/ هشام البناء
أجرى فريق من المراقبين الدوليين للإنتخابات النيابية يمثلون المعهد الجمهوري الدولي والمعهد الديموقراطي الوطني ست لقاءات ميدانية مختلفة اليوم الأثنين 15آب 2016 وذلك ضمن أستطلاعهم لآراء عدد من مؤسسات المجتمع المحلي حول الانتخابات واجراءاتها وقانونها .

حيث إلتقى الفريق برئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة للأطلاع على دور بلدية جرش الكبرى في العملية الانتخابية لعام 2016 . تلاه لقاء مع ممثل (راصد) وممثل(شغف) .
كما إلتقى أسرة نادي الفيحاء جرش . ثم لقاء مع رئيس واعضاء حزب الوسط الاسلامي في مقره بشارع المفرق والذي إستضاف عددا من ممثلي حزب الاصلاح وجمعية جرش للحرفيين وجمعية روابي جرش .
واختتم المراقبون جولتهم بلقاء مطول وموسع مع ممثلي حزب جبهة العمل الاسلامي حضره اعضاء التكتل الانتخابي للجبهة جميعا اضافة الى الناطق الاعلامي للتكتل ....وعدد من قيادات الجبهة الاسلامية في جرش.

وقد أبدى اعضاء من الجبهة ملاحظات حول قانون الانتخابات الجديد أشاروا فيها الى ثغرات تثير الشبهات وتظهر مدى التسرع بإصدار هذا القانون وأنه لا يتناسب مع المجتمع الاردني. مؤكدين أنهم سيخوضون الانتخابات القادمة رغم عدم رضاهم المطلق عن القانون .
يذكر أن هذه الجولة تمت بتنسيق من المهندس عدي حراحشة مندوب المعهد الديمقراطي الوطني.
Designed & Developed by JoLife