اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

ملامح المستقبل .. بقلم الدكتور علي قوقزة

نبدأ هذا العام بالمزيد من الأمل ، ويهل علينا هذا العام الخير بإذن الله ، حاملا معه الكثير من الأمل ، يبدأ وملامح عريضة تبدو لنا ملؤها التفاؤل بتحقيق ما نتطلع إليه لخدمة أهلنا في جرش الكبرى ، واشعر بالغبطة والسرور أن أكون كبير الخدم لأهلي ، بما منحنا الله من العزم والتصميم والإرادة التي كنتم انتم دائما وأبدا مصدرها ، لنواصل مشوارا من العمل والانجاز الذي نتطلع إليه  .
فاليوم نعانق رمز العطاء، وقائد المسيرة في مناسبة عزيزة علينا جميعا ،ذكرى ميلاده وتسلمه لسلطاته الدستورية ، التي نشعر فيهما بالفخر والاعتزاز ، بان منحنا الله قيادة هاشمية ، استطاعت بما تتسم به من حنكة وجرأة أن تقود مسيرة الوطن بعزيمة الرجال ، وتجتاز به كل التحديات والعقبات  ، حاديها التحديث والتطوير والإصلاح ، والمضي قدما في بناء الحياة المرتكزة على الوسطية والاعتدال والتسامح ، ونبذ كافة أشكال العنف والتطرف والغلو ،  والعمل مع كافة الدول في محاربة الفكر المتطرف الذي لا يؤمن إلا بالنار والدمار .
وجرش اليوم وأهلها الكرام ، إذ يباركون نهج قيادتهم الهاشمية ويهنئون عميدها جلالة الملك عبدالله الثاني بهذه المناسبة الكبيرة ، ليؤكدون أنهم ماضون على درب الآباء والأجداد  لرسم المستقبل الذي يتطلعون إليه ، ولكي يبقى هذا الوطن عظيما بوحدة صفه وقيادته وأمنه وجيشه ، واحة وملاذا لكل السائلين عن الأمن والاستقرار .

وفي أيام الخير والمحبة التي تجمعنا في حاضنة التاريخ والإرث الحضاري جرش ، فان الأمل يحدونا أن نحقق من خلالكم وبتعاونكم المزيد من الانجازات التي نتطلع إليها جميعا سواء في مجال الخدمات أو البنية التحتية .
ولذلك فإننا نشعر بالغبطة والاعتزاز الكبيرين ، بكل أشكال ردود فعلكم الخيرة والمباركة التي لمسناها منكم على ما قامت به البلدية من أعمال في مواجهة الظروف الجوية التي سادت المنطقة ، ما يدفعنا إلى المزيد من الجهد والعمل النافع بإذن الله .
وإننا عازمون على تقديم المزيد من العمل البناء ، في كافة مجالات العمل الميداني ومعالجة كافة الاختلالات المتراكمة عبر السنين سواء في تنفيذ الشوارع على كامل سعتها كما الحال في شوارع مداخل المدينة الشرقية ، أو تلك التي تخترق الأحياء السكنية ، والعمل على إزالة كافة تجاوزات الأبنية وفتحها على كامل سعتها  والتي تشكل منعطفا هاما في توسيع المدينة ، ومنها الشارع الالتفافي حول مدينة الآثار وغيرها فإننا ماضون قدما في انجازها بإذن الله .
فمبارك عيد ميلاد سيدنا الذي يؤمن بان الاحتفال لا يكون الا بالانجاز كل من موقعه ، ومباركة هي هممكم العالية ، ومعا سنبني حلمنا نحو مدينتنا جرش وكل مناطقها  ، هاجسنا خدمة فضلى للجميع وحادينا إرادة وتصميم نستمدها من عونكم لنا .

Designed & Developed by JoLife