اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

في مؤتمر صحفي قوقزة يعلن 20 نيسان احتفالية جرش مدينة الثقافة

عقد رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة مؤتمرا صحفيا في قاعة البلدية اليوم اعلن فيه عن استعدادات البلدية لانطلاقة جرش مدينة الثقافة الاردنية والتي تقرر اقامتها في العشرين من شهر نيسان القادم على ارض مسرح مدينة جرش الشمالي .
واكد رئيس البلدية خلال المؤتمر الذي حضره شيوخ ووجهاء وممثلون عن احزاب وهيئات ثقافية واندية رياضية وقطاع نسائي وصحفيين ان البلدية وضعت خطة لابراز العناصر الجمالية في المدينة احتفاء بهذه المناسبة لافتا الى لقاء جمعه ومحافظ جرش فاروق القاضي بوزيرة الثقافة السيدة لانا مامكغ نهاية الاسبوع الماضي تم خلالهه وضع التصورات الاولية لهذه الانطلاقةوالتي ستكون تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور .
وطلب رئيس البلدية من الحضور المشاركة في وضع تصورات لانطلاقة هذه الاحتفالية حيث اشار الحضور الى اهمية ابراز المنتج الثقافي الجرشي خلال حفل الافتتاح الذي ستتسلم فيه جرش علم مدينة الثقافة من مدينة الطفيلة .
واشار الحضور الى امكانية عمل مسيرة كرنفالية تنطلق يوم الافتتاح من قلب مدينة جرش الى موقع الاحتفال تضم في جنباتها كافة الفعاليات في المحافظة وبما يشبه لوحة فسيفسائية جميلة تمثل المنتج الثقافي في المحافظة لتنقل الى العالم بان الاردن سيبقى بهمة ابنائه وقيادته وجيشه وامنه واحة امن وحاضنة لكل الثقافات المنتجة للفكر والابداع الانساني .
Designed & Developed by JoLife