اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

نادي اتحاد جرش يفوز على حوارة بهدفين مقابل هدف


حقق نادي اتحاد جرش مساء اليوم الخميس فوزا كبيرا على نادي حوارة بلعبة كرة القدم بهدفين مقابل هدف واحد على ارض ملعب بلدية اربد الكيرى .
وقال رئيس المادي عادل الزبون ان فريق نادي اتحاد جرش بهذه المباراة يكون قد انهى المباريات الودية مع الفرقة الرياضية لهذا الموسم .
وقال الزبون ان النادي يستعد الان لخوض مباريات اندية الدرجة الثانية بلعبة كرة القدم والتي ستبدا يوم السبت القادم السلعة الرابعة على ارض ملعب المجمع الرياضي في جرش والتي تجمع فريق نادي اتحاد جرش بنظيرة فريق نادي عنجرة والتي تاتي ضمن المجموعة الاولى لافتا الى ان هذه المجموعة تضم فرق اندية اتحاد جرش وعنجرة والوحدة والحمراء ومغير اؤبد والهاشمية والطرة والعقبة .
واكد رئيس النادي ان ادارة نادي اتحاد جرش قدمت كافة الامكانات للجهازين الاداري والتدريبي وتم التعاقد مع 18 لاعبا من المحترفين بلعبة كرة القدم
وعبر الزبون عن انزعاجه عن عدم الوفاء بالوعود التي قطعها مسؤولون كبار لتزويد النادي بحافلة باص لنقل اللاعبين الى اماكن المباريات رغم ان سيدنا حفظه الله امر بهذه الحافلة للنادي منذ اكثر من سنتين تقريبا لافتا الى ان النادي لم يتلق اي دعم مادي من اي جهة في محافظة جرش وانه يقوم بتغطية حاجاته والتزاماته لللاعبين من خلال الاقتراض
Designed & Developed by JoLife