اخر المقالات
اللامركزية بقلم الدكتور علي قوقزة

وعود وزارة المياة لمعالجة بركة باب عمان ؟

ملامح المستقبل بقلم الدكتور علي قوقزة

" السياحة الثالث " ما له وما عليه .. بقلم المهندس اكرم بني مصطفى

محاربة الغلو والتطرف..... حسني العتوم

القاضي يوعز بترحيل الرواحل من حديقة باب عمان وعمل صيانة عاجلة للحديقة


اوعز محافظ جرش فاروق القاضي للمعنيين بترحيل الرواحل من حديقة باب عمان على وجه السرعة ومنعها من دخول الحديقة لما تتسبب به من مكاره صحية داخل الحديقة التي تشكل مدخلا للمدينة الاثرية .
وطلب المحافظ خلال جولته في موقع الحديقة التي رافقه فيها رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة ومدير الشرطة العقيد خالد العجارمة ومدير السياحة محمد الديك بضرورة اجراء الصيانة اللازمة للحديقة والتخلص من كافة اشكال المثالب البيئية فيها وترتيب المداخل بوضح حاجز لتنظيم عمليات الدخول والخروج الى الموقع .
من جانبه اكد رئيس البلدية على اتخاذ حزمة من الاجراءات التي تكفل تهيئة الحديقة بما يليق بزوار المدينة الاثرية والحضرية مشيرا الى ان البلدية لم تتسلم بعد الحديقة من وزارة السياحة مضيفا ان البلدية خصصت كادرا ومشرفا لديمومة نظافة الحديقة والتنسيق مع الشرطة السياحية في عدد من الجوانب الامنية في الموقع .
واشار رئيس البلدية ان اجراءات تسلم الحديقة من السياحة سيتم بعد اصلاح الحديقة واعادتها الى الغاية التي وجدت من اجلها كعنصر جمالي واضافة نوعية للمكان بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة .
يذكر ان حديقة باب عمان انشئت بمكرمة ملكية ضمن المشروع التجميلي منطقة باب عمان قبل نحو خمسة اعوام دون ان يكون لها كادر اشراف ما الحق بموجوداتها اضرارا فضلا عن الاوضاع البيئة المتردية

Designed & Developed by JoLife